21 ديسمبر 2014

لا خصوصية بعد الان الفيسبوك سيقوم بتحديث شروط وسياسة الخصوصية قريبا

السلام عليكم موقع فيسبوك بصدد تغيير شروط وسياسة الخصوصية , وهدا الاشعار تلقيته قبل قليل وقمت بمراجعة هده السياسات واستنتجت امر واحد وهو لا خصوصية بعد الان يمكنك معرفة التفاصيل في نص الرسالة ..




باستخدامك لخدماتنا بعد 1 يناير 2015، فإنك بذلك تقر بموافقتك على الشروط وسياسة البيانات وسياسة ملفات تعريف الارتباط المُحدثة فضلاً عن موافقتك على رؤية إعلانات مُحسنة على أساس التطبيقات والمواقع التي تستخدمها. 
نص الرسالة : مرحبًا عصام,
أردنا أن نخبرك أننا بصدد تحديث الشروط والسياسات الخاصة بنا في 1 يناير 2015 كما نطرح أساسيات الخصوصية. يمكنك الاطلاع على التفاصيل أدناه أو  على فيسبوك.
على مدار العام الماضي، قمنا بطرح ميزات وضوابط جديدة لمساعدتك على تحقيق أقصى استفادة من استخدامك لفيسبوك، واستمعنا إلى الأشخاص الذين طلبوا منا توفير شرح أفضل لكيفية حصولنا على المعلومات واستخدامها.
اليوم، ومع أساسيات الخصوصية، ستحصل على نصائح ودليل إرشادي من أجل خوض تجربة استخدام فيسبوك. كما نقترح أيضًا إجراء تحديثات على الشروط وسياسة البيانات وسياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا لتعكس الميزات الجديدة التي نعمل عليها ونحاول جعلها سهلة الاستيعاب. وإننا نواصل مسيرتنا في تحسين الإعلانات على أساس التطبيقات والمواقع التي تستخدمها خارج فيسبوك ونزيد من قدرتك في التحكم بالإعلانات التي تراها.
نحن نأمل أن تساعد هذه التحسينات في تحسين تجربتك والارتقاء بها. نحن نضع على رأس أولوياتنا حماية معلومات الأشخاص وتوفير ضوابط حقيقية للخصوصية، كما أننا على يقين من أن الإعلان اليوم يمثل خطوة مهمة.
مع أخلص أمنياتنا،
إيرن إيجن

كبير مسؤولي الخصوصية العالمية

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2015 أبو نزار للمعلوميات ® سياسة الخصوصية