12 أغسطس 2014

هام : 3 ادوات مجانية لحماية عينيك من اشعة الحاسوب

السلام عليكم من الامور السيئة التي يعاني منها كل مستخدم للحاسوب خصوصا (المدمنين) اشعة الحاسوب التي تجعل عينيك تدمع باستمرار و طمس الرؤية، والصداع أو مشاكل في العين  وهدا من الامور الخطيرة على سلامة المستخدم لدالك هناك بعض الاحتياطات التي ينصح بها الخبراء في المجال كاستعمال النظارات الواقية او برامج لكسر اشعة الحاسوب القوية ان شاء الله سأقدم افضل البرامج التي ستجعلك تستريح اتناء الاستخدام اليومي للجهاز ........

1. برنامج  F.Lux

هام : 3 ادوات مجانية  لحماية عينيك من اشعة الحاسوب Protect your eyes


برنامج خفيف وجميل يقوم بحمايتك من اشعة الحاسوب بشكل تلقائي حسب التوقيت على جهازك بحيث يقوم تدريجيا بتغيير لون الشاشة اثناء غروب الشمس الى لون برتقالي خفيف على العين البرنامج سهل الاستخدام لا يحتاج الى اي تعقيدات يكفي فقط تحميله وتتبيته على جهازك .

لتحميله اظغط هنا 

لتحميل نسخة لينكس اظغط هنا 


2.برنامج   Pangobright



هام : 3 ادوات مجانية  لحماية عينيك من اشعة الحاسوب Protect your eyes

هو ايضا برنامج جميل له نفس الميزة يخفف ألاضواء على الشاشة بناء على تفضيلاتك.  التطبيق خفيفة الوزن يستخدم القليل جدا من موارد الكمبيوتر الخاص بك.

للتحميل  اظغط هنا 


3. برنامج Twilight

هام : 3 ادوات مجانية  لحماية عينيك من اشعة الحاسوب Protect your eyes


هدا التطبيق خاص للهواتف الذكية نظرا لخطورتها هي الاخرى ان  كنت ترغب في التحقق من الهاتف الذكي الخاص بك في منتصف الليل، أو قراءة الرسائل الخاص بك قبل النوم مباشرة مع الأنوار، قد ترغب في الحصول على الشفق على جهاز الروبوت الخاص بك.فهدا التطبيق يعمل مثل  F.lux يغير درجة حرارة اللون الشاشة بناء على الوقت من اليوم. ويمكن تعديلها لتفضيلاتك. 



لتحميل التطبيق اظغط هنا 




هناك تعليقان (2)

جميع الحقوق محفوظة © 2015 أبو نزار للمعلوميات ® سياسة الخصوصية