1 مايو 2014

افضل حل لصيانة الكمبيوتر من الملفات المؤقتة وجعله سريع جدا ؟؟

السلام عليكم في هده التدوينة سأتطرق الى مشكل يعاني منه الكثيرين فبعد بحث كثيف وجدت ان اغلب مستعملين الويندوز يعانون من بطأ الجهاز كما عاينت طرق واساليب لا اساس لها من الصحة وكلها لا فائدة منها   .الملفات المؤقة هي التي في الاغلب تؤدي الى بطء الجهاز زد على دالك اخطاء الريجستر ودالك راجع الى تتبيث البرامج وحدفها ما يسبب في عدة مشاكل يمكنك متابعة هدا الدرس فهو ايظا لا يقل اهمية لطرق حدف البرامج من جدورها(  ازالة البرامج من جدورها للحفاض على سرعة اداء الجهاز)
هناك عدة برامج عديدة تعتبر اساسية للحفاظ على سرعة واداء  الجهاز لكن كما تعودنا دائما من خلال تجربتي اقدم لكم الافضل ,
برنامج  Glary Utilities  يعد الحل الامثل فهو  مجاني مميز ومتعدد الادوات حيث انه يستخدم لحذف الملفات المؤقتة والغير الضرورية من جهازك وايضاً هناك العديد من الادوات الاخري للعناية بجهازك. واصلاح اخطاء الريجستري والعديد من الادوات الاخرى الموجودة في البرنامج . البرنامج يحتوي علي اكثر من 20 اداة لجعل جهازك يعمل بشكل افضل. وايضاً عملية الفحص تتم بشكل سريع ومميز.
البرنامج له واجهة سهلة جدا والتعامل معه اسهل بالنسبة لدوي الخبرة المحدودة فبنقرات بسيطة ستجعل جهازك كأنه جديد فعلا البرنامج يستحق كل هده الاسطر التي كتبتها ودالك عن تجربة شخصية............


افضل حل لصيانة الكمبيوتر من الملفات المؤقتة وجعله سريع جدا ؟؟




لتحميل البرنامج 

اظغط هنا 



ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2015 أبو نزار للمعلوميات ® سياسة الخصوصية